mercredi 11 juillet 2007

سجل ملاحظاتك عن الموقع



يمكنك تسجيل ملاحظاتك في هذه الصفحة

4 commentaires:

Anonymous Anonyme a dit...

salut

11 avril 2010 à 15:12  
Anonymous Anonyme a dit...

السلام عليك...

بحوزتي جهاز كمبيوتر كومودور 64. .. إني أبحث عن كارتردج التعريب لهذا الجهاز إضأ يتوفر عند أحد.. كان بحوزتي في السابق لكن أخذه أحد اﻷصدقاء و أختفى.

شكرا على مجهودكم الرائع و أتمنى الرقي لهذا الموقع

4 juin 2012 à 07:40  
Anonymous Anonyme a dit...

chaport@yahoo.com

4 juin 2012 à 07:43  
Anonymous Anonyme a dit...

السلام عليكم ورحمه و بركاته انا أسمي السيد أيمن الزاهي من مصر محافظه كفرالشيخ انا في الصف الثالث الثانوي وانا مهتم جدا بحواسيب ال 8 بت ولذلك حاولت ان ابحث عن جهاز ولكن طبعا كان هذا مستحيل لذلك أستخدم هوايتي المفضله جدا لي وهي الالكترونات في صنع جهاز حاسوب 8 بت بسيط ولكن حتي الأن لم أسطتع بسبب بسيط وهو عدم وجود بروسيسور 8 بت وأيضا ضعفي في مستوي البرمج لذا أريد من مهتم بهذا الموضوع انا يتواصل مع علي هاتفي ٠٢٠١٠٩٥٧٠٨٧٧٩
أو يرسلي لي رساله بي إيميله الخاص(إذا كان علي الجي ميل أو الفيس بوك) ‏

25 décembre 2012 à 16:59  

Enregistrer un commentaire

Abonnement Publier les commentaires [Atom]

<< Accueil